كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب

الحمد لله الذي علم بالقلم. علم الإنسان ما لم يعلم. والصلاة والسلام على معلم البشرية، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أعزائي طلبة وطالبات كلية الصيدلة جامعة حلوان

         اتقدم اليكم بخالص التحية وادعو الله لكم جميعا بالتوفيق في دراستكم. تعتز كلية الصيدلة جامعة حلوان بانتمائكم لها وتحتاج منكم إلى بذل المزيد من الجهد لرفع شأن كليتنا العزيزة كما ان ادارة الكلية تسعي جاهدة لتوفير جميع الامكانيات لخدمتكم لكي نستطيع تحقيق رؤية و رسالة هذا الصرح العلمي لتخريج صيدلي قادر علي خدمه المجتمع وتحسين منظومة الرعاية الصحية.

        ان وكالة الكلية لشئون التعليم و الطلاب ترتبط ارتباطا وثيقا بالطالب منذ اللحظة الأولى من إلتحاقه بالكلية وحتى حصوله على شهادة االبكالوريوس لذا أرجو منكم المشاركة الفعالة في جميع ما توفره لكم الكلية من الأنشطة الطلابية في شتى مجالات الثقافة و الرياضة و الفنون حيث تسعي الجامعة الي تدبير الإمكانيات والموارد المالية اللازمة من اجل الارتقاء بالأنشطة الطلابية حتي يستطيع الطلاب التعبير عن مواهبهم المتنوعه والتعبير عن الطاقات الايجابية والفعالة لدي الطلاب بالتزامن مع سعيكم الدائم للتحصيل العلمى و التفوق الدراسى لرفع أسهم كلية الصيدلة جامعة حلوان و لتكونوا خير إضافة لبلدكم و عنواناً مشرفاً لوطنكم

       إن مايشهده العالم الأن من تطور سريع في مجال التعليم الصيدلي وصناعة الدواء، يحتّم على كلية الصيدلة جامعة حلوان مواكبة هذا التقدم السريع لتلبية احتياجات المجتمع المتغيرة لذا فقد توجت مجهوداتنا بالحصول علي برنامج الصيدلة الاكلينيكية وبدا العمل به  بداية من العام الجامعى 2017/ 2018  مما يجعل كلية الصيدلة جامعة حلوان شريكاً كاملاً في تطوير المنظومة الصحية.   حيث أنه بتطبيق الصيدلة الإكلينكية فى المستشفيات العامة سوف يصبح للصيدلي دور اساسي وفعال في المشاركة في التخطيط العلاجي والعمل بمراكز المعلومات الدوائية والمشاركة بالبحوث الدوائية والاستشارات العلمية الصيدلية للعاملين بالحقل الطبي.

       وفي النهاية أتمني من كل قلبي التوفيق للسادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية ولإبنائنا الطلبة الجدد والقدامي وكل عام وحضراتكم جميعا بخير.. نعدكم دائما ان نكون عند حسن الظن وملبين لتطلعاتكم وأمالكم ونرحب دائما بإقتراحاتكم.    

ا.د./ محمد محروس عمارة 

Total Views: 1012 ,